ondragstart="return false" onselectstart="return false" عالم من الأحلام: 10 \27 .. تاريخ كنت فيه أنا موجودهــ
BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

تخاريـــف

اخر الاخبار

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

10 \27 .. تاريخ كنت فيه أنا موجودهــ






!!  كــــــــل عام وانا بخــــير !!

ما هي ألا أيام قلائل وتأذن شمس الأصيل بالرحيل 





لتقول رحل عام من عمري لتعلن شمس :




 .... سنة جديدة من عمري ....




\\ كنت في الماضي احتفل بفاطمة لوحدها في يوم ميلادي




ليس لأنه لا يوجد من يحتفل معي

 لا فقط لأني أريد أن احتفل

 بنفسي لوحدي




لأنها تستحق مني مكافئتها ع انها أنــــا !!! هههههههههه




في سنة من السنوات احتفلت معي

 صديقتي المقربة جدا \\ ريانة العود .. لــــو \\


كان احتفال حلو إلى اليوم وهو

 في بالي ومستحيل يغيب




وفي احد السنوات احتفلت معي

 أمي وأختي ع انه كان احتفال بسيط جدا




وكان وقت الظهر هههههههههههه الا انه كان أروع وأحلى




احتفال كنت في قمة سعادتي




في الاحتفال بهذا اليوم العظيم وهو يوم




ولادتي نعم عظيم ع الاقل في وجهة نظري انا فقط




يكون احتفالي بنفسي ليس بالاحتفال الذي يذكر




يكون مجرد استرجاع للحظات

 الحلوة فقط التي مرت عليه




في السنة الماضية لأعيش نفس الجو
السعيد لاستقبل سنتي الجديدة




بذات الفرح والسعادة التي مرت عليه في السنة الماضية










وداعا لتلك السنة التي عشت في

 كنفها أيام مرت عليه فيها




الكثير من الفرح والأكثر من الحزن




فالتحي شمس 27 \\ 10 ...




بداخلي الأمل وتنشر في طريقي الخير




والسعادة




كوني لي الأمل الذي انتظره في حياتي




راشد الماجد يغني في عيد ميلادي
 >>>>> بكااااااشه
بس رابط لقيته في اسم فاطمه
بس اشك انه يقصدني فيها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
 

0 التعليقات: