ondragstart="return false" onselectstart="return false" عالم من الأحلام: سهرتي مع رباب الليله
BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

تخاريـــف

اخر الاخبار

الأربعاء، 24 مارس 2010

سهرتي مع رباب الليله

                  

الله من جد هذي الفنان صوتها سلطنه



رباب وما ادراك من رباب


سمعتها اليوم ع احدى القنوات ورجعت الى الوراء


أيام كنت صغيره


أيام الطائف وشارع ابو بكر هههههههههههههههه


كان تجمعنا في بيت جدي قبل ينتقلون الى الرياض


كنت صغيره حتى لم ادخل المدرسة وكانوا بنات خالاتي الكبار وخالاتي


دائم مشغلين رباب ويغنون معها كان يشدني صوتها


ع الرغم من صغر سني كنت أحس في صوتها دفء غريب


يشد حتى الأطفال مهو بس الكبار كبرت


وصوت رباب معي


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


هذي الأغنية كانت بنت خالتي دائم ترددها ما كنت اعرف معناها


بس ظلت عالقة في ذهني


بس بعد ما كبرت فهمتها

\\ شكل بنت خالتي هذي كانت تعيش تجربه عاطفيه ههههههههههه \\

ارجوك ارجوك .. يا من خنت حبي .. يا من خنت حبي .. لا توقف بدربي ..



انا .. انا ما خنت عهدي .. وبعدي .. بعدي لكن خنتني .. لكن خنتني ..


عيش .. في ظلمٍ تحبه عيش .. في ظلمٍ تحبه عيش .. هني يالك هني .. هني يالك هني ..






لو ان عمري لو ان عمري الى المليون عمر .. واشوف الحال بفراقك تدمر ..


وكلمة آه .. ما انطقها بصوتي .. نعم اقدر .. انا اقدر .. اذلك في سكوتي ..


تصدقين يامدونتي أثرت فيني هذه الأغنية كثيرررررر







اتخيل البيت الى ألان كانوا يجتمعون في حوش البيت


وكنت انا اخذ زاويه عشان ما يشفوني واسمع كلامهم هههههههههههههههه


\\\ ملقوفه صح ههههههههههه \\\



 اسمعوا معي هذي الاغنيه


ع رغم الالم الموجود في كلماتها


بس تاخذك لعالم ثاااني






http://www.6rb.com/songs/8615.html
 
جاين تراضيني ياسبت عذابي



الله


الله


الله


الله


لله درك رباب


قسوة العشق



\\ عندما يستبد الحبيب ويقسو علينا العشق تهرب منا


خطانا الى منفى اللاعشق , تكون اخر محطات القلب قد أوقدت قناديل


الوداع وبدات نوافذ السهر بإشعال الباكيات من الشموع الثكلى ....


عندها فقط يستدير القلب لمرة واحدة !!.. \\



الله



الله


الله



http://www.6rb.com/songs/8612.html

راااااااااح وتركني لوحدتي راااااح راااح



ابكي واداري دمعتي ياليت قدر جيتي او تذكر حالتي

خذيني يا قيا صير العشق معك حيث يكون الهوى



يسبح ع كلمات الحب المجهوله


نعم خذيني ليس لي مكان هنا بعده


نعم رااااااااح


\\ بصمت الذهول وحيرة العاجز غادرت كسحابة صيف ورحلت كنسمة



مساء اعقبتها شمس هاجره ..


انت هناااااك في بلد الثلوج تبحث عن دفء تلملم بقايا الصيف النجدي \\


                 
 http://www.6rb.com/songs/25407.html

مدونتي سمعتي اغنيه \\ الام \\ بصوت هذي الفنان الرائعه



اعتقد احلى اغنيه الى الان تعبر عن الام


هذي الأغنية أول ما سمعتها ما كانت بصوت رباب


كانت بصوت وحده يقال لها ( شمس )


كنت برضه في الطائف بس هذي المره في حارة القمرية في بيت اخويه


كنت تقريبا في الصف السادس او الخامس اذا ما خانتني ذاكرتي


كانت حرمة اخويه وصاحبتها هذي شمس واخوتها وجلست تغني بصوتها


الله ما اروعه ما ابالغ لو اقول احلى من صوت رباب لما غنتها


لدرجه بكت وهى تغنيها


الله لما كانت تردد أمي ياكل الأمان


أمي ياكل الحنان


يا أغلى إسم بلساني غنيته


يا أحلى رسم بعيوني خشيته


صدى صوتها في بالي الى الآن


كنت ابيها وطبعا صعب اقول لامي او احد من اخواني


ابي شريط رباب راح يقولون سلامات خير ايش الطاري هههههههههههههههههه


وجلست في قلبي لين دخلت النت عندي وسمعتها


الله مرت سنوات وهي في بالي بس بصوت شمس

فتحت عيني على شوفة محياك



وعيون تنظر لي بحنان وحب


وتعودت روحي على مبسم ثناياك


وتعودت اذني على دقات القلب


أمي ياكل الأمان


أمي ياكل الحنان


يا أغلى إسم بلساني غنيته


يا أحلى رسم بعيوني خشيته


لي ضاق صدري وزادت أحزاني


من غيرك يا يما يرعاني


يانهر جاري على مر الزمان


ياحمامة وأنا بأحضانك ربيت


ياجفن ساهر اذا أنا شكيت


أنام الليل وانتي تسهرين


ولي شربتي الماي قبلي تشرقين


كل كنوز الدنيا ماتعادل يايما


الحنان اللي بعيونك اشوفه


نظرة من عينك عطوفة


إعذريني عمري ما اوفيك حقك


أنا قطرة ماي يايما في بحرك


مهما أسوي ومهما لعيونك أضحي


لو أضل عمري أدعي لك والبي


عمري ما اطلع من جزاك


يحفظك ربي ويخليك


ياعسى عيني ماتبكيك




يارب ما تذرف دموع أي شخص ع امه يااااااااااارب        
 
سهرت معك رباب



ذات الصوت الحنون


مدونتي اكيد بتقولين تراكي دوختيني اشبك اليوم مبلطه عندي هنا هههههههههههههههه


فاضيه ما ورايه شي


وخلود مهو موجوده نايمه عشان عندها كليه


يعني مالي غيرك الليله


حتى كل ناسي مهم فيه نايمين كمان


جالسه في كهفي واسمع رباب عندك مانع قولي لو عندك مانع


هااا عندك مانع؟؟؟؟


أشوى حسبت ههههههههههههههههههههههه


اسمعي هذي الاغنيه كمان لرباب


وهي اهداء


احتمااااااااال


http://www.6rb.com/songs/8562.html
 


0 التعليقات: