ondragstart="return false" onselectstart="return false" عالم من الأحلام: كل عام وانا بخير 27 \ 10
BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

تخاريـــف

اخر الاخبار

الخميس، 7 أكتوبر 2010

كل عام وانا بخير 27 \ 10


                    اليوم عيد ميلادي  27/10

يا طيور الصبح هللى



ويا نجوم السماء ابقى فى السماء ولا تغربى


يا زهور الربيع تفتحى


وافتحى ابواب الحياه لكل زهرة تأبى التفتح


فاليوم عيد ميلادي

اليوم هذا يوم مميز لي انا فقط



اليوم غير عن كل الايام كيف لا وهو عيد ميلادي


اليوم ادخل سنه جديده اتمنى ان تحمل لي الفرح والسعاده


يمر بي هذا اليوم كل عام اتذكر فيه كل ما مر بحياتي


من حلوها ومرها


اليوم فقط استطيع ان اعمل كل ما يحلو لي


اليوم فقط استطيع ان اعيش فيه ملكه متوجه ع عرشي انا وبس


كيف لا وهو عيد ميلادي !






اليوم اجمل الايام واروع الليالى


اليوم غنت الساعات


ورقصت الثوانى


اليوم انحنى التاريخ


وقبلت السفن الموانئ


اليوم عيد ميلاد


ليوم عيد ميلاد انا


اليوم عيد ميلادي


0 التعليقات: